رئيس الحكومة يستقبل المدير العام للمصرف المغاربي للاستثمار والتجارة الخارجية

2017-07-12
رئيس الحكومة يستقبل المدير العام للمصرف المغاربي للاستثمار والتجارة الخارجية

استقبل رئيس الحكومة الدكتور سعدالدين العثماني صباح يوم الأربعاء 12 يوليوز 2017 بمقر رئاسة الحكومة السيد نور الدين زكري المدير العام للمصرف المغاربي للاستثمار والتجارة الخارجية، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب.

وخلال هدا اللقاء أطلع السيد نور الدين زكري السيد رئيس الحكومة على الأشواط التي قطعتها المؤسسة البنكية المغاربية في إرساء هياكلها وبسط إستراتيجية عملها، الموجهة على الخصوص نحو مشاريع ذات مصلحة مشتركة بين الدول المغاربية، مع التركيز على الشراكات المثمرة في القطاع الخاص في مجالات الصناعة والتجارة والخدمات وغيرها من الأنشطة الاقتصادية.
وأكد السيد رئيس الحكومة خلال هذا اللقاء على المساهمة الهامة للمؤسسات من قبيل المصرف المغاربي للاستثمار والتجارة الخارجية، في توطيد الصرح المغاربي عبر تمويل المشاريع المشتركة وتوفير ظروف الاستفادة من عوامل التكامل العديدة بين الدول المغاربية، وتعزيز العمل المغاربي المشترك.
كما عبر السيد رئيس الحكومة عن استعداد الحكومة لتشجيع مختلف المبادرات التي تصب في هذا المنحى ومد  كافة أشكال الدعم للمصرف المغاربي باعتباره إحدى قاطرات الاندماج المغاربي، خاصة على مستوى الدفع  بشركات القطاع الخاص.

  • جلسات البرلمان الشهرية
  • خطب
  • دوريات
المزيد