رئيس الحكومة لخبراء واقتصاديين مغاربة: نرحب باقتراحاتكم وستلقى كامل العناية

IMG-20200807-WA0016_0.jpg

عقد السيد رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، مساء يوم الجمعة 7 غشت 2020، لقاء دراسيا مع مجموعة من الاقتصاديين والخبراء المغاربة، للتداول وتبادل الرأي، لاسيما بخصوص الأولويات والمقترحات لمواجهة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كورونا التي يعرفها العالم.

وذكر السيد رئيس الحكومة في كلمته الافتتاحية، بالظروف التي تمر بها بلادنا، وبالتوجيهات الملكية السامية التي وردت في خطاب جلالة الملك حفظه الله بمناسبة عيد العرش المجيد، والذي ذكر فيه بالصعوبات الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه بلادنا، ولكن في الوقت نفسه بالفرص التي يجب استثمارها. كما أكد جلالته على المسؤولية الجماعية، ودعا إلى تظافر جهود كل المغاربة، خدمة للمصلحة العليا للوطن والمواطنين، ولرفع التحديات.

وقد فُسِحَ المجال بعد ذلك للسيدة والسادة الخبراء الحاضرين، لتقديم تصوراتهم حول الأولويات والإجراءات والخيارات التي يقترحونها لتحقيق الإقلاع الاقتصادي المنشود. وبعد حوار غني، شكر السيد رئيس الحكومة كافة الحاضرين على غيرتهم الوطنية وعلى مساهماتهم، و عبر لهم عن ترحيبه بكافة اقتراحاتهم، وأنه سيوليها العناية اللائقة، مذكرًا أن الحكومة ملتزمة بالإنصات والانفتاح على جميع الكفاءات والطاقات الوطنية لخدمة الوطن والمواطنين

النشرة الإخبارية