جدول أعمال اجتماع مجلس الحكومة ليوم الخميس 28 ماي 2020

سيترأس رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني في الساعة الرابعة والنصف من بعد زوال يوم الخميس 28 ماي 2020  مجلسا للحكومة يتدارس في بدايته مشروع قانون يتعلق  بالعاملين الاجتماعيين.

رئيس الحكومة: معركتنا ضد فيروس كورونا لا يبدو أنها ستكون سهلة وقصيرة

أكد رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن المعركة ضد فيروس كورونا "كوفيذ-19" لن تكون سهلة ولا قصيرة، وأن اللحظة الراهنة ليست لحظة مزايدات سياسية أو بيع الوهم للمواطن، بل لحظة وضوح وشفافية. 

رئيس الحكومة: صحة المواطنين أولا، ونعمل الآن على إنقاذ الاقتصاد الوطني

أكد رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن كلفة التفريط في صحة المواطنين بسبب جائحة كورونا كوفيد-19 تبقى أغلى بكثير من الكلفة التي يتكبدها الاقتصاد الوطني.

الحكومة تصادق على مرسوم تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 يونيو 2020

صادقت الحكومة في اجتماعها المنعقد يوم الثلاثاء 19 مايو 2020 على مشروع المرسوم رقم 2.20.371، الذي اقترحه السيدان وزير الداخلية ووزير الصحة، والمتعلق بتمديد سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي فيروس كورونا – كوفيد 19.

جدول أعمال اجتماع مجلس الحكومة ليوم الثلاثاء 19 ماي 2020

سيترأس رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 25 رمضان الأبرك 1441 (19 ماي 2020)، مجلسا للحكومة يتدارس خلاله مشروع مرسوم يتعلق بتمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة…

رئيس الحكومة: الحالة الوبائية غير مطمئنة بالكامل، لذا تقرر تمديد الحجر الصحي لثلاثة أسابيع

أوضح رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن الحالة الوبائية بالرغم من التحكم فيها، فإنها غير مطمئنة بالكامل، مما دفع بلادنا إلى اتخاذ قرار تمديد حالة الطوارئ الصحية والحجر الصحي لمدة ثلاثة أسابيع.

تقرير عن أشغال اجتماع مجلس الحكومة 14 ماي 2020

عقد مجلس الحكومة اجتماعه الأسبوعي يومه الخميس 14 ماي 2020، قدم خلاله السيد وزير الطاقة والمعادن والبيئة حول وضعية قطاعي الطاقة والمعادن في ظل جائحة كوفيد-19، كما خصصت أشغاله لتدارس والمصادقة على مشاريع مراسيم.

النشرة الإخبارية