رئيس الحكومة: نقارب حل مشاكل المواطنين بمنطق وطني جامع وليس بمنطق حزبي 

أكد رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن الحكومة تقارب حل مشاكل المواطنين والجماعات الترابية والجهات "بمنطق وطني جامع وحضاري، وليس بمنطق حزبي". 

رئيس الحكومة : نتواصل بصدق مع الجهات ونحتاج للاترقاء بخطابنا السياسي

أكد رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن الحكومة تقوم بالزيارات الجهوية بنية صادقة، للحوار مع المنتخبين ومع كل الفاعلين بالجهات لأجل تقدمها وتطورها، وليس لأجل المزايدات.

رئيس الحكومة: معبؤون للاستجابة لمصالح ساكنة ومناطق جهة طنجة تطوان الحسيمة

أكد رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، حرصه على الاستجابة لانتظارات ساكنة ومناطق جهة طنجة تطوان الحسيمة، معتبرا أنه لم يعد مجال للانتظارية والتسويف، وعلى الجميع العمل  لصالح الجهة ولصالح البلد.

رئيس الحكومة:  جهة طنجة تطوان الحسيمة مفخرة لبلادنا

قال رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، إن جهة طنجة تطوان الحسيمة مفخرة لبلادنا لما راكمته من مؤهلات عديدة وواعدة خلال العقدين الأخيرين، وذلك بفضل الرعاية الملكية السامية التي أعطت دفعة قوية لأوراش مهيكلة بها. 

رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة وكالة التنمية الرقمية

ترأس رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، يوم الجمعة 18 يناير 2019 الاجتماع الثاني لمجلس إدارة وكالة التنمية الرقمية بحضور عدد من الوزراء ومسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية، وممثلين عن القطاع الخاص. 

تقرير عن أشغال اجتماع مجلس الحكومة ليوم الخميس 17 يناير 2019

انعقد يوم الخميس 10 جمادى الأولى 1440هـ الموافق لـ 17 يناير 2019 الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، تحت رئاسة السيد رئيس الحكومة، خصص للمدارسة والمصادقة والموافقة على عدد من النصوص القانونية والتنظيمية، والتعيين في مناصب عليا.

رئيس الحكومة: الحفاظ على السيادة الترابية والوطنية لا يقبل المساومة والتساهل

وصف رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، مصادقة البرلمان الأوروبي أخيرا على الاتفاق الفلاحي مع المغرب بالسابقة لأنه سيؤثر إيجابا على عدد من الاتفاقيات الأخرى مستقبلا، في مقدمتها اتفاق الصيد البحري المتوقع توقيعه الشهر المقبل بين الطرفين.

النشرة الإخبارية